BUY RENT
Call+971 72444432
All news

23 سبتمبر 2024

شركة رأس الخيمة العقارية تعزز توطين الوظائف بمشاركتها في معرض رؤية الإمارات للتوظيف 2024

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، الرائدة في مجال التطوير العقاري والمُدرجة في السوق المالي، عن مشاركتها في معرض رؤية الإمارات للتوظيف 2024، والذي يعد من أبرز المعارض المخصصة لتوظيف المواطنين الإماراتيين. يقام المعرض في الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر، ويعد فرصة مهمة لشركة رأس الخيمة العقارية للتواصل مع الكفاءات الإماراتية الواعدة التي تسعى لبناء مسيرة مهنية في قطاع العقارات.

في جناح شركة رأس الخيمة العقارية، سيتاح للشباب الإماراتي فرصة استكشاف المسارات المهنية داخل الشركة، والتعرف على مشاريعها الرئيسية، واكتشاف التزامها برعاية المواهب المحلية. وتركز الشركة على تعزيز وتنمية المواهب المحلية وتمكين الجيل القادم من القادة والمهنيين ضمن وظائف مختلفة في الشركة.

تركز استراتيجية شركة رأس الخيمة العقارية بشكل كبير على مبادرات التوطين الشاملة، وتتبنى برامج مبتكرة منها “انطلاق” و”مسار”، التي تهدف إلى تعزيز مهارات الموظفين الإماراتيين وتسريع عملية التطوير المهني للخريجين الجدد. ومن نتائج هذه المبادرات الناجحة توظيف الخريجين في وظائف دائمة تم تحديدها بناءً على خطط تطوير القوى العاملة.

يشكل المواطنون الإماراتيون 19% من القوى العاملة في الشركة، ومنهم 83% من الإناث، مما يعكس التزام الشركة بالتنوع والشمولية.

ومن جهته صرح سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية قائلًا: “يمثل تطوير الكفاءات الوطنية أحد الركائز الأساسية في استراتيجيتنا. وتأتي مشاركتنا في معرض رؤية الإمارات لهذا العام كجزء من جهودنا المستمرة لتمكين الشباب الإماراتي وتزويدهم بالأدوات اللازمة لإطلاق إمكاناتهم. نحن متحمسون للتواصل مع المواهب الطموحة وجذب الكوادر الجديدة للانضمام إلينا في مساعينا لتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة عالمية رائدة.”

سيضم جناح شركة رأس الخيمة العقارية، الذي يحمل الرقم Z6-28، مجموعة من التجارب المتنوعة مع استعراض المشاريع المتميزة للشركة. وسيتمكن زوار المعرض من التفاعل مع قادة الأقسام المختلفة والحصول على نصائح ورؤى حول بيئة العمل والثقافة المؤسسية للشركة.

Newsletter signup